صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

«الجبير» يستقبل وزير خارجية سنغافورة

فريق التحريرالأحد 24 مارس 2024
Xf
«الجبير» يستقبل وزير خارجية سنغافورة
خلال الاستقبال

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استقبل وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ، عادل بن أحمد الجبير، وزير خارجية جمهورية سنغافورة، الدكتور فيفيان بالاكريشنان، في ديوان الوزارة بالرياض، اليوم.

وبحث الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها وتعزيزها، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حيال عدد من المستجدات الإقليمية والدولية وآخر تطورات الأوضاع في غزة ومحيطها والجهود المبذولة بما يحقق السلام والاستقرار.

حضر الاستقبال، مدير عام الإدارة العامة للدول الآسيوية السفير محمد المطرفي، وسفير جمهورية سنغافورة لدى المملكة ونج تشاو مينج.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً