صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

«الأرصاد»: الأحساء تسجل أعلى حرارة في المملكة

فريق التحريرالإثنين 3 يوليو 2023
Xf
«الأرصاد»: الأحساء تسجل أعلى حرارة في المملكة
الأحساء تسجل أعلى درجة حرارة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أوضح المركز الوطني للأرصاد، المواقع التي سجلت أعلى درجة حرارة في المملكة.

وأضاف المركز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن «الأحساء سجلت 46 درجة مئوية، وتلتها الدمام بتسجيل 45 درجة مئوية».

وتابع «مركز الأرصاد»، أن «عرفات، الرياض، القيصومة، بريدة، شرورة، وادي الدواسر» سجلت 44 درجة مئوية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً