أوضح المركز الوطني للأرصاد، المواقع التي سجلت أعلى درجة حرارة في المملكة.
وأضاف المركز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن «الأحساء سجلت 46 درجة مئوية، وتلتها الدمام بتسجيل 45 درجة مئوية».
وتابع «مركز الأرصاد»، أن «عرفات، الرياض، القيصومة، بريدة، شرورة، وادي الدواسر» سجلت 44 درجة مئوية.
أعلى درجات الحرارة المسجلة على #المملكة اليوم #الاثنين 2023/7/3م#بسلام_آمنين #نحيطكم_بأجوائكم pic.twitter.com/EZkVJfi6qW
— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 3, 2023
