صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

قيادة الإمارات تعزي خادم الحرمين في وفاة الأميرة الجوهرة

عبر 3 برقيات منفصلة..

فريق التحريرالإثنين 10 ديسمبر 2018
Xf
قيادة الإمارات تعزي خادم الحرمين في وفاة الأميرة الجوهرة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

بعث الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ببرقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، عبّر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة المغفور لها الأميرة الجوهرة بنت فيصل بن سعد بن عبدالرحمن آل سعود. بحسب وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

وأرسل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة برقيتي تعزية مماثلتين إلى خادم الحرمين.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً