صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ضبط 22 مخالفًا لنظام البيئة في عدد من مناطق المملكة خلال أسبوع

فريق التحريرالأحد 28 يناير 2024
Xf
ضبط 22 مخالفًا لنظام البيئة في عدد من مناطق المملكة خلال أسبوع
عدد من المضبوطين

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي، 22 مخالفا لنظام البيئة في عدد من مناطق المملكة خلال أسبوع، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم من قبل الجهات المختصة.

وشملت قائمة المضبوطين مخالفين لبيعهما كائنات فطرية مهددة بالانقراض، وخمسة مخالفين لنظام البيئة لقطعهم الأشجار وتخزين الحطب المحلي وتفحيمه بالمنطقة الشرقية، كما تم ضبط مخالف بحوزته حطب محلي معروض للبيع في منطقة الرياض، وثلاثة مخالفين استغلوا الرواسب دون ترخيص في المنطقة الشرقية، وحالة مماثلة لمخالف في تبوك.

كذلك تم ضبط ثلاثة مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة دخول محمية الملك سلمان الملكية دون تصريح، فضلا عن ضبط خمسة مخالفين لنظام البيئة لقطعهم المسيجات ودخول مناطق محظورة في حائل، ومخالف حزن حطبا محليا، وآخر دخل الفياض والروضات بمركبته في منطقة الرياض.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً