صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

«ثريات الذهب».. إطلاق مهرجان العنب في القصيم الإثنين المقبل

فريق التحريرالأربعاء 26 يوليو 2023
Xf
 «ثريات الذهب».. إطلاق مهرجان العنب في القصيم الإثنين المقبل
جانب من فعاليات مهرجان العنب

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تستعد أمانة القصيم، ممثلة ببلدية القوارة، لإطلاق مهرجان العنب في نسخته العاشرة تحت شعار «عناقيد العنب ثريات الذهب»، الذي يبدأ الإثنين القادم، ويستمر خمسة أيام، في مركز البساتين بمحافظة عيون الجواء، على طريق القصيم حائل السريع.

وأوضحت الأمانة، أنه تم استكمال جميع الاستعدادات لتجهيز موقع المهرجان الذي يضم العديد من الفعاليات المختلفة والمتنوعة لتسويق ما يزيد على 200 ألف طن من فاكهة العنب، من إنتاج أكثر من 50 مزرعة بمركز البساتين.

وأضافت أن «المهرجان سيعزز الحراك الاقتصادي في المنطقة المتميزة بالعديد من المهرجانات، وتُعد منصة مهمة للمستثمرين وتفتح نوافذ تسويقية تسهم في زيادة حجم المبيعات والتسويق».

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً