أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني، اليوم الأحد، عن إخماد حريق في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية بمحافظة أضم.
وقالت المديرية، في تغريدة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، إن الحريق الذي أخمده الدفاع المدني بمحافظة أضم لم يسفر عن وقوع أي إصابات.
#الدفاع_المدني بمحافظة أضم يخمد حريقًا في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية، ولا إصابات. pic.twitter.com/AcdM7ggoEX
— الدفاع المدني السعودي (@SaudiDCD) June 14, 2026