صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

مغادرة الطائرة السعودية الـ 37 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

فريق التحريرالجمعة 5 يناير 2024
Xf
مغادرة الطائرة السعودية الـ 37 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة
الطائرة السعودية الإغاثية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

غادرت مطار الملك خالد الدولي بالرياض اليوم الطائرة الإغاثية السعودية الـ 37 متجهة إلى مطار العريش الدولي في مصر، والتي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة، تمهيداً لنقلها إلى المتضررين داخل قطاع غزة.

وتحمل على متنها مواد غذائية وطبية وإيوائية تزن 23 طناً، وذلك ضمن الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.

 ويأتي ذلك في إطار دور المملكة العربية السعودية التاريخي المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً