تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفيًا، اليوم، من وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية حسين أمير عبداللهيان.
وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية، وسبل تطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث العديد من الموضوعات التي تهم البلدين.
كما ناقش الطرفان، الخطوات المقبلة في ضوء ما تم الاتفاق عليه مؤخرًا مع جمهورية الصين الشعبية.
ويأتي الاتصال الهاتفي ضمن ما تم الاتفاق عليه من عودة للعلاقات بين المملكة وإيران، مع عودة البعثات الدبلوماسية وفتح سفارتي البلدين في طهران والرياض.
