رفع الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية، الشكر والامتنان، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله- على ما يوليانه من عناية كريمة بتطوير منظومة العمل الدبلوماسي.
وبارك وزير الخارجية، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، لمنسوبي الوزارة، بشأن صدور الموافقة على سلم رواتب الوظائف الدبلوماسية، راجيا من الله سبحانه وتعالى أن يكون عونا لهم في خدمة الوطن.
أرفع خالص الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- على ما يوليانه من عناية كريمة بتطوير منظومة العمل الدبلوماسي، وأبارك لمنسوبي الوزارة صدور الموافقة على سلم رواتب الوظائف الدبلوماسية، راجيا من الله سبحانه وتعالى أن يكون عونا لهم في خدمة الوطن
— فيصل بن فرحان (@FaisalbinFarhan) January 9, 2024
الجدير بالذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وافق خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم، على سلم رواتب الوظائف الدبلوماسية.