صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير التخطيط العراقي: نعتزم رفع مستوى التعاون التجاري والاستثماري مع المملكة

فريق التحريرالخميس 25 مايو 2023
Xf
وزير التخطيط العراقي: نعتزم رفع مستوى التعاون التجاري والاستثماري مع المملكة
وزير التخطيط العراقي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال وزير التخطيط العراقي، الدكتور محمد تميم، إن بلاده تعتزم رفع مستوى التعاون التجاري والاستثماري مع المملكة.

وأضاف تميم، في مقابلة مع قناة الإخبارية، على هامش اجتماع مجلس التنسيق السعودي - العراقي، إن هذا المجلس تأسس منذ 6 سنوات، مشيرا إلى أن باكورة أعماله بدأت تُتوَّج الآن.

ولفت إلى أن هناك نوايا حقيقية وشراكة حقيقية للانطلاق في كل المجالات الاقتصادية والسياسية والاستثمار على كل المستويات سواء الزراعية أو الصناعية أو البتروكيماويات والطاقة والطاقة المتجددة.

وتابع: "نأمل أن يؤسس هذا المجلس نموذجا لشراكة حقيقية تحتذي بها دول المنطقة لكي نستطيع أن نواجه تحديات المنطقة".

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً