ضبطت شرطة منطقة نجران بالتنسيق مع الإدارة العامة للأمن المجتمعي ومكافحة الاتجار بالأشخاص 12 وافدًا، لممارستهم الدعارة في شقة سكنية.
وقال "الأمن العام" عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، إنه جرى إيقاف المخالفين، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.
شرطة منطقة نجران بالتنسيق مع الإدارة العامة للأمن المجتمعي ومكافحة الاتجار بالأشخاص تضبط (12) وافدًا لممارستهم الدعارة. pic.twitter.com/XFO864aZaN
— الأمن العام (@security_gov) June 7, 2026