صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ضبط مخالف لنظام البيئة لدخوله بمركبته في الفياض والروضات في عسير

فريق التحريرالثلاثاء 29 يوليو 2025
Xf
ضبط مخالف لنظام البيئة لدخوله بمركبته في الفياض والروضات في عسير

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت القوات الخاصة للأمن البيئي عن ضبط مواطن مخالف لنظام البيئة لدخوله بمركبته في الفياض والروضات في منطقة عسير.

 وأشارت القوات الخاصة للأمن البيئي إلى تطبيق الإجراءات النظامية بحقه. وتصل غرامة دخول المركبات والسيارات في الفياض والروضات البرية المحمية إلى (2,000) ريال.

 وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة، وستعامل جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً