صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

رحلة الانتقال الأخضر.. معرض للأنظمة والتقنيات الجديدة التي استقطبتها المملكة

فريق التحريرالسبت 16 يوليو 2022
Xf
رحلة الانتقال الأخضر.. معرض للأنظمة والتقنيات الجديدة التي استقطبتها المملكة
معرض رحلة الانتقال الأخضر

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

يجمع معرض «رحلة الانتقال الأخضر» الذي يقام على هامش قمة جدة للأمن والتنمية بعض المنتجات والأنظمة والتقنيات الجديدة التي استقطبتها المملكة من قِبل شركات تابعة، مثل أرامكو وسابك وغيرها .

وذكرت قناة الإخبارية في تقرير لها، أن المملكة تضع ملفات الطاقة النظيفة والطاقة الخضراء والتغير المناخي على رأس أولوياتها في قمة جدة، إضافة إلى ملفات أخرى مهمة.

اقرأ أيضًا: السعودية تباشر تثبيت أركان البيت العربي.. جهود متواصلة وعلاقات تتجدد

وأضاف موفد قناة الإخبارية في جدة، محمد الوهيبي، أن الزائرين للمعرض يبدؤون بمبادرتي السعودية الخضراء والشرق الأوسط الأخضر، اللتين أطلقهما ولي العهد في وقت سابق.

إضافة إلى مبادرة الاقتصاد الدائري للكربون والتي أطلقتها المملكة خلال رئاستها لقمة العشرين، من أجل خفض وإعادة تدوير الكربون.

ويحتوي المعرض على تجمع لبعض الأنظمة والتقنيات الجديدة، تعرضها شركات، مثل أرامكو وسابك ولوسيد وغيرها.

وأشار التقرير إلى أن الرسالة التي تريد المملكة توجيهها للعالم أن هذه التقنيات نزلت إلى أرض الواقع وليس مجرد حديث عشوائي.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً