صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

فيصل بن فرحان يستعرض أعمال مجموعة العشرين مع وزيرة العلاقات الخارجية بجنوب أفريقيا

بحث العلاقات الثنائية

وكالة الأنباء السعودية ( واس )الأربعاء 16 سبتمبر 2020
Xf
فيصل بن فرحان يستعرض أعمال مجموعة العشرين مع وزيرة العلاقات الخارجية بجنوب أفريقيا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أجرى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً اليوم، بوزيرة العلاقات الخارجية والتعاون بجمهورية جنوب أفريقيا ناليدي باندور.

وجرى خلال الاتصال، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وأوجه التعاون وسبل تطويره، و استعراض أعمال مجموعة العشرين لهذا العام برئاسة المملكة، ومجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

اقرأ أيضا:

السعودية تؤكد تضامنها مع السودان بعد تعرضه لآثار الفيضانات
الجبير يبحث الشأن اليمني وأوضاع المنطقة مع وزير الخارجية المصري

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً