صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

رعايا الأمم المتحدة يغادرون إلى بلادهم بعد قدومهم ضمن عملية إجلاء من السودان

فريق التحريرالأحد 30 أبريل 2023
Xf
رعايا الأمم المتحدة يغادرون إلى بلادهم بعد قدومهم ضمن عملية إجلاء من السودان
استمرار عمليات إجلاء رعايا الدول من السودان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

غادر رعايا الأمم المتحدة قاعدة الملك عبدالله الجوية متوجهين إلى بلادهم بعد قدومهم ضمن عملية إجلاء من السودان.

ووصل عدد رعايا الأمم المتحدة الذين قدموا إلى المملكة من جمهورية السودان 199 شخصا تم تقديم الخدمات لهم، وفق «الإخبارية».

وتستقبل وتودع قاعدة الملك عبدالله الجوية في جدة العديد من الرعايا سواء القادمين من جمهورية السودان والمغادرين إلى دولهم.

كانت وزارة الخارجية، أعلنت اليوم أن إجمالي من تم إجلاؤهم من جمهورية السودان وصل إلى 5197 بينهم 184 سعوديًا، مشيرة إلى أن ذلك جاء استمرارًا لجهود المملكة بناء على تعليمات القيادة بعمليات إجلاء مواطنيها ورعايا الدول الصديقة والشقيقة من السودان إلى المملكة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً