صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ضبط 6 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب في منطقة تبوك

فريق التحريرالثلاثاء 24 يونيو 2025
Xf
ضبط 6 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب في منطقة تبوك

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

ضبطت القوات الخاصة للأمن والحماية 6 مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة تبوك.

وأوضحت القوات أنها ضبطت (6) معدات تستخدم في نقل الرمال وتجريف التربة يعمل عليها (6) مقيمين من الجنسيات اليمنية والباكستانية والمصرية، وطُبقت الإجراءات النظامية بحقهم.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً