صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزارة التعليم تشارك في حملة ولي العهد للتبرع بالدم

فريق التحريرالأربعاء 27 أغسطس 2025
Xf
وزارة التعليم تشارك في حملة ولي العهد للتبرع بالدم

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تشارك وزارة التعليم في حملة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، للتبرع بالدم.

وأضافت الوزارة، عبر حسابها بمنصة (إكس)، أنَّ الحملة شارك فيها وزير التعليم يوسف البنيان، وقيادات ومنسوبو الوزارة.  

وكان سمو ولي العهد أطلق الحملة، امتدادًا لرعايته الكريمة للعمل الإنساني، وتشجيعًا لجميع فئات المجتمع على المبادرة بالتبرع.

وتهدف الحملة إلى تعزيز الوعي بأهمية التبرع الطوعي بالدم، وتحقيق الاكتفاء الذاتي من الدم ومكوناته، لضمان توفير إمدادات آمنة ومستدامة تلبي احتياجات المستفيدين في مختلف مناطق المملكة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً