كشف الأمير عبدالعزيز بن سلمان، وزير الطاقة، عن طريقة ترشيحه للوزارة، قائلاً إنه اجتمع مع سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وذكر له أنه رشحه إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وزيرًا للطاقة.
وأوضح "سلمان"، خلال حواره في برنامج "حكاية وعد"، أنه أكد لسمو ولي العهد أنه جندي يخدم الدولة في أي شيء يرونه مناسبًا، مشيرًا إلى أنه عاش عمره خادمًا للدولة ويريد أن يفني باقي عمره خادمًا لها.
الشغف أهم سمة يتم البحث عنها عند اختيار المسؤول
— MBC1 (@mbc1) April 7, 2023
الأمير عبد العزيز بن سلمان #وزير_الطاقة_السعودي يكشف عن طريقة ترشيحه للوزارة@Ojeraisy #حكاية_وعد
#MBC1#رمضان_يجمعنا
يعرض الآن مجاناً على شاهد#Shahidhttps://t.co/l5D4gQ1TZH pic.twitter.com/NAPN3AmHq2
وقال عمر الجريسي، مقدم برنامج "حكاية وعد"، إنه في 29 يناير 2019 تم تشكيل أول مجلس وزراء في عهد الملك سلمان بن عبد العزيز، مشيرًا إلى أن أغلب الوزراء كانوا من الشباب، وتم استقطابهم من القطاع الخاص.
وأضاف خلال برنامجه الذي يعرض عبر قناة MBC1، اليوم الجمعة، أن هذا الفريق هو المسؤول عن تحقيق وتنفيذ جميع وعود رؤية السعودية 2030.
وأوضح الجريسي أن الشغف هو أهم سمة يتم البحث عنها عند اختيار المسؤول.
