استقبل وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان، اليوم الأحد، وزيرة الشؤون الخارجية والاندماج الإقليمي بجمهورية غانا شيرلي بوتشواي.
وجرى خلال الاستقبال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين ومجالات التعاون المشترك، إضافة لعدد من الموضوعات التي تهم البلدين.
حضر الاستقبال مساعد وزير الدولة لشؤون الدول العربية الإفريقية السفير سامي بن عبدالله الصالح، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية غانا مشعل بن حمدان الروقي.
اقرأ أيضًا:
وزير الخارجية يبحث تحديات المنطقة مع نظيره اليوناني
وزير الخارجية: الزعم بأن ولي العهد قام بقرصنة هاتف «بيزوس» فكرة سخيفة
