صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يبحث مع نظيره الجيبوتي القضايا الإقليمية والعالمية

ناقشا الموضوعات ذات الاهتمام المشترك..

Xf
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الجيبوتي القضايا الإقليمية والعالمية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أجرى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، اتصالاً هاتفيًّا بنظيره الجيبوتي محمود علي يوسف.

وجرى خلال الاتصال، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وتعزيز التنسيق المشترك في القضايا الإقليمية والعالمية، وتطوير التعاون في مختلف المجالات، إضافة إلى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

اقرأ أيضًا:

الطيران المدني: توكلنا شرط لدخول المطارات أو الطائرات.. ودليل إرشادي خلال أيام

إقرار بروتوكولات محال الحلاقة الرجالية.. ممنوع الانتظار والاستقبال بالحجز المسبق

وَرَد في الخبر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً