صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

رئيس الإمارات يهنئ خادم الحرمين بالذكرى الرابعة للبيعة

برقيات مماثلة من نائب الرئيس والمسؤولين..

فريق التحريرالسبت 8 ديسمبر 2018
Xf
رئيس الإمارات يهنئ خادم الحرمين بالذكرى الرابعة للبيعة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

هنأ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم.

كما هنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم.

وهنأ كل من الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، والشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، والشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، والشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، والشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، والشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً