صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

اعتبارا من 14 يونيو.. إغلاق مخرج طريق الملك خالد جنوبا قرب حي الخزامى

فريق التحريرالجمعة 12 يونيو 2026
Xf
اعتبارا من 14 يونيو.. إغلاق مخرج طريق الملك خالد جنوبا قرب حي الخزامى

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت شركة الدرعية عن إغلاق المخرج المؤدي إلى طريق الملك خالد باتجاه الجنوب، بالقرب من حي الخزامى، اعتباراً من الرابع عشر من يونيو 2026.

وطالبت الشركة في بيان عبر حسابها على منصة "إكس"، مستخدمي الطريق بالالتزام بالطرق البديلة المحددة، تسهيلاً للوصول إلى منطقة الدرعية خلال فترة الإغلاق.

ونصحت الشركة السائقون القادمون من اتجاه الشمال بمراجعة خرائط الطرق البديلة المعتمدة من شركة الدرعية، تفادياً للازدحام المروري في المنطقة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً