صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وكالة البعثات تهنئ وزير التعليم الجديد وتشكر العيسى على جهوده

بمناسبة الأوامر الملكية الجديدة

فريق التحريرالخميس 27 ديسمبر 2018
Xf
وكالة البعثات تهنئ وزير التعليم الجديد وتشكر العيسى على جهوده

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تقدَّمت وكالة وزارة التعليم لشؤون الابتعاث بالتهنئة للدكتور حمد بن محمد آل الشيخ بمناسبة الثقة الملكية الكريمة، وصدور أمر ملكي بتعيينه وزيرًا للتعليم.

كما تقدَّمت وكالة الابتعاث في سلسلة تغريدات عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم، بالشكر والامتنان للدكتور أحمد العيسى على كل ما قدَّمه خلال الفترة السابقة، مهنئة إياه بالثقة الملكية الغالية وصدور أمر ملكي بتعيينه مستشارًا بالديوان الملكي، ورئيسًا لمجلس إدارة هيئة تقويم التعليم والتدريب.

وأصدر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمرًا ملكيًا بتعيين الدكتور حمد بن محمد بن حمد آل الشيخ، وزيرًا للتعليم، وتعيين الدكتور خالد العيسى، وزير دولة بمجلس الوزراء.
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً