صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

المركز الوطني للأرصاد: الأحساء تسجل أعلى درجات الحرارة في المملكة اليوم

فريق التحريرالثلاثاء 18 يوليو 2023
Xf
المركز الوطني للأرصاد: الأحساء تسجل أعلى درجات الحرارة في المملكة اليوم
درجات الحرارة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال المركز الوطني للأرصاد، إن مدينة الأحساء سجلت أعلى درجات الحرارة في المملكة اليوم الثلاثاء، بواقع 51 درجة مئوية.

وبين المركز في إنفوجراف عبر حسابه بموقع "تويتر" إن الدمام تلت الأحساء، مسجلة 50 مئوية، وجاءت الرياض والقيصومة في المركز الثالث بتسجيل 47 درجة مئوية، أما المدينة المنورة فسجلت 46 مئوية.

وأوضح المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد، حسين القحطاني، أن بعض مدن المملكة سجلت اليوم درجات حرارة قياسية في هذا الصيف، إذ كسرت الأحساء حاجز المعدل بـ 51 مئوية في الظل، والدمام بـ50 درجة مئوية.

ودعا الجميع إلى عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال وقت الذروة من 12 ظهراً إلى 3 عصراً، والحرص على اتباع إرشادات الجهات المعنية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً