صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

«الأرصاد»: 11 مدينة «الأعلى حرارة» في المملكة اليوم

فريق التحريرالجمعة 3 سبتمبر 2021
Xf
«الأرصاد»: 11 مدينة «الأعلى حرارة» في المملكة اليوم

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية أن 11 مدينة سجلت الأعلى حرارة في المملكة اليوم.

وقال مركز الأرصاد، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن الدمام سجلت 48.2 درجة، فيما سجلت القيصومة وحفر الباطن ورفحاء 46 درجة.

وأشار مركز الأرصاد إلى أن الأحساء سجلت 45.5 درجة ونصف، فيما الرياض سجلت 45 درجة.

 وأكد أن الخرج والمدينة المنورة قد سجلتا 44 درجة، مشيرًا إلى أن عرعر وسكاكا والقصيم سجلت 43 درجة.

اقرأ أيضًا

الحيزان عن طقس الجمعة: أجواء حارة وسط النهار وأمطار على المرتفعات

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً