صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

رئيس إندونيسيا يصل الرياض

الأمير فيصل بن بندر في مقدمة مستقبليه..

Xf
رئيس إندونيسيا يصل الرياض

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وصل رئيس جمهورية إندونيسيا جوكو ويدودو إلى الرياض اليوم.

وكان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، ووزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، وأمين منطقة الرياض المهندس طارق بن عبد العزيز الفارس، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية إندونيسيا عصام بن عابد الثقفي، وسفير جمهورية إندونيسيا لدى المملكة أغوس مفتوح أبي جبريل، ومندوب عن المراسم الملكية.

وترتبط المملكة العربية السعودية وجمهورية إندونيسيا بعوامل متعددة مشتركة، في مقدمتها الدين، والثقافة، وعضوية البلدين في مجموعة دول العشرين، وكذلك الأهداف التنموية، والعلاقات التجارية، بالإضافة إلى التمويل الإسلامي.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً