صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

«الوزراء» يُشِيد بنجاح جهود استعادة الإنتاج بعدد من مرافق منظومة الطاقة المتضررة من الاستهدافات

Xf
«الوزراء» يُشِيد بنجاح جهود استعادة الإنتاج بعدد من مرافق منظومة الطاقة المتضررة من الاستهدافات

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أشاد مجلس الوزراء بنجاح الجهود التشغيلية والفنية لاستعادة الإنتاج في عدد من مرافق منظومة الطاقة المتضررة من الاستهدافات والهجمات.

ورأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء اليوم في جدة.

وأضاف المجلس، أن هذا التعافي السريع يعكس ما تتمتّع به المنظومة في المملكة من مرونة تشغيلية عالية وكفاية في إدارة الأزمات؛ الأمر الذي يعزز موثوقية الإمدادات واستمرارها للأسواق المحلية والدولية ويدعم الاقتصاد العالمي.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً