صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

الأحوال المدنية: الغرامة تطبق عند فقدان البطاقة للمرة الثانية

«تسليم القديمة عند الحصول على الجديدة»..

فريق التحريرالخميس 28 يناير 2021
Xf
الأحوال المدنية: الغرامة تطبق عند فقدان البطاقة للمرة الثانية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

شددت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، على ضرورة تسليم البطاقة القديمة عند استلام البطاقة الجديدة، مشيرة إلى أن غرامة بدل فاقد للبطاقة، تطبق عند ضياعها للمرة الثانية.

وذكر حساب «خدمة العملاء» التابع للأحوال المدنية،عبر تويتر؛ ردًا على استفسار من مواطنة بهذا الخصوص، أنه «يلزم  تسليم البطاقة القديمة عند استلامك البطاقة الجديدة».

من جهة أخرى، أوضحت الأحوال المدنية، أن غرامة بدل فاقد للبطاقة، تطبق عند فقدان البطاقة للمرة الثانية وليست المرة الأولى.

اقرأ أيضا:

الأحوال المدنية: إلغاء بطاقة الهوية بمجرد الإبلاغ عن فقدها

«الأحوال المدنية المتنقلة» تقدم خدماتها في 6 مواقع بالمدينة المنورة

وَرَد في الخبر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً