صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

أمير قطر يغادر جدة ويبعث ببرقيتين لخادم الحرمين وولي العهد

فريق التحريرالجمعة 19 مايو 2023
Xf
أمير قطر يغادر جدة ويبعث ببرقيتين لخادم الحرمين وولي العهد

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

غادر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، مدينة جدة، بعد ترؤوس وفد بلاده المشارك في أعمال الدورة العادية الثانية والثلاثين لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

وبحسب الديوان الأميري، بعث الأمير "تميم"، برقية إلى كل من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

و أعرب فيهما عن بالغ شكره وتقديره على الحفاوة وكرم الضيافة اللذين قوبل بهما سموه والوفد المرافق أثناء مشاركته في اعمال الدورة العادية الثانية والثلاثين لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

وتمنى أن تسهم نتائجها في تعزيز العمل العربي المشترك لما فيه خير الشعوب العربية، سائلا الله أن يمتع خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بدوام الصحة والعافية، وأن يحقق للمملكة مزيدا من التقدم والرخاء.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً