سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية حكومة المملكة العربية السعودية لموريتانيا، البالغة 75 طنًا من التمور .
وقام بتسليم المساعدات فريق المركز لممثل مفوضية الأمن الغذائي السيد يحي غالي، وذلك في مقر مستودعات المفوضية بالعاصمة نواكشوط، بحضور ممثل من سفارة المملكة في موريتانيا، وممثل وزارة المالية. تأتي هذه الهدية ضمن البرامج التي تُقدّمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- لعدد من الدول الشقيقة والصديقة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق مختلفة من العالم.