صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

السعودية‬ تبحث تعزيز التعاون الإنمائي بين مجموعة آسيا والمحيط الهادئ

بصفتها عضوًا فاعلًا في المجموعات الإقليمية في الأمم المتحدة

Xf
السعودية‬ تبحث تعزيز التعاون الإنمائي بين مجموعة آسيا والمحيط الهادئ

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

شارك نائب المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى الأمم المتحدة الدكتور «خالد بن محمد منزلاوي»، في اجتماع أعضاء المجلس التنفيذي من مجموعة آسيا والمحيط الهادئ مع المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) آخيم شتاينر.

وتأتي مشاركة المملكة في الاجتماع الذي عُقِد في مقر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بنيويورك، بصفتها عضوًا فاعلًا في المجموعات الإقليمية في الأمم المتحدة، وعضوًا في المجلس التنفيذي لبرنامج ‫الأمم المتحدة الإنمائي، ومشاركًا أساسيًا وفاعلًا في أنشطته الإنمائية.

ويهدف الاجتماع إلى تعزيز التعاون الإنمائي بين البرنامج ودول المجموعة بما يخدم دول المنطقة ويساعدها على تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة وبحث معالجة المشكلات التي تعوق ذلك.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. «إغاثي الملك سلمان» يواصل توزيع المساعدات في اليمن وباكستان

السعودية تدعم تحالف الأمم المتحدة للحضارات بمليون دولار

السوق السعودية تغلق على ارتفاع بتداولات 4 مليارات ريال

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً