صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

أمير «الحدود الشمالية» يكرّم مواطنًا تبرّع بـ«كليته» لصديقه

«بن سلطان» أثنى على الموقف النبيل..

وكالة الأنباء السعودية ( واس )الثلاثاء 17 ديسمبر 2019
Xf
أمير «الحدود الشمالية» يكرّم مواطنًا تبرّع بـ«كليته» لصديقه

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

كرّم فيصل بن خالد بن سلطان، أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم، المواطن أحمد بن سيف الحبلاني، والذي تبرّع بكليته لصديقه، محمد بن غياض السويلمي.

واطمأن أمير المنطقة خلال الاستقبال على صحة الحبلاني، مُثنيًا على موقفه الإنساني والنبيل غير المستغرب من أبناء المملكة، داعيًا الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً