صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

الأمير محمد بن سلمان يقيم مأدبة لولي العهد الكويتي في قصر اليمامة

خلال زيارته الرسمية للسعودية..

فريق التحريرالثلاثاء 1 يونيو 2021
Xf
الأمير محمد بن سلمان يقيم مأدبة لولي العهد الكويتي في قصر اليمامة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أقام سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مأدبة عشاء في قصر اليمامة بمدينة الرياض، على شرف ولي العهد دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد، وذلك خلال زيارته للمملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء.

وقد رحب الأمير محمد بن سلمان بولي العهد بدولة الكويت، ومرافقيه في المملكة العربية السعودية، فيما أعرب ولي العهد بدولة الكويت عن سعادته بزيارة المملكة ولقائه بسمو ولي العهد.

وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وأوجه التعاون الثنائي في شتى المجالات والفرص الداعمة لتطويره، إلى جانب استعراض التطورات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها بما يعزز الأمن والاستقرار.

حضر الاجتماع الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة، والأميرتركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، والأمير سلطان بن سعد بن خالد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت، والأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان.

فيما حضر من الجانب الكويتي المستشار بديوان سمو ولي العهد ضاري عبدالله العثمان، ووزير النفط وزير التعليم العالي الدكتور محمد عبداللطيف الفارس، ووزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، ووزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، ومدير مكتب سمو ولي العهد الفريق جمال محمد الذياب، ووكيل الشؤون الخارجية بمكتب سمو ولي العهد مازن عيسى العيسى، وسفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ علي الخالد الجابر الصباح.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. الأمير محمد بن سلمان يستقبل ولي عهد الكويت في الرياض

ولي العهد يتسلم رسالة خطية من أمير الكويت لخادم الحرمين الشريفين

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً