صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

تشكيل لجان لتحديدها وإزالتها.. توجيه بشأن المواقع الصناعية المخالفة

من جهات حكومية عدة..

فريق التحريرالثلاثاء 25 أغسطس 2020
Xf
تشكيل لجان لتحديدها وإزالتها.. توجيه بشأن المواقع الصناعية المخالفة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وجّه أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، بإزالة المواقع الصناعية المخالفة داخل أحياء المحافظات، نظرًا لما تشكله من خطر على صحة وسلامة سكان تلك الأحياء.

وذكرت إمارة مكة –عبر حسابها على تويتر- أن الفيصل وجّه أيضًا بتشكيل لجان في محافظات المنطقة كافة، تتولى تحديد وإزالة المواقع والرفع إليه بتقرير عن النتائج الميدانية.

وتتكون اللجان المشكلة في محافظات المنطقة كافة من: الأمانات، والشرطة، والدفاع المدني، وشركة المياه الوطنية، وشركة الكهرباء، والغرف التجارية، ولجان التعديات.

وأكد أمير منطقة مكة، على ضرورة تضافر جهود الجهات وسرعة البدء في إزالة المواقع الصناعية المخالفة داخل الأحياء.

كما شدد الفيصل، على تولي البلديات والجهات ذات العلاقة متابعة المواقع بعد الإزالة لضمان عدم عودة الأنشطة غير المرخصة في مواقعها السابقة أو في أي مواقع أخرى.

اقرأ أيضًا:

استئناف المرحلة السادسة لتطوير حي النكاسة بمكة بإزالة 114 عقارًا

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً