صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

القيادة تعزي الرئيس الأمريكي في وفاة جورج بوش الأب

برقيتا مواساة من الملك وولي العهد لأسرة الراحل..

فريق التحريرالإثنين 3 ديسمبر 2018
Xf
القيادة تعزي الرئيس الأمريكي في وفاة جورج بوش الأب

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة للرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، في وفاة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الأسبق جورج بوش.


وقال الملك المفدى: "علمنا بنبأ وفاة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الأسبق جورج بوش، ونبعث باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا لفخامتكم ولأسرة الفقيد ولحكومة وشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق بأحر التعازي وأصدق المواساة، راجين لكم موفور الصحة والسعادة، وألاّ تروا أي سوء". 


كما بعث خادم الحرمين الشريفين برقية عزاء ومواساة لكل من جيب بوش وجورج دبليو بوش في وفاة والدهما؛ حيث قال فيها: "وقال الملك المفدى: "علمنا بألم شديد نبأ وفاة والدكم، ونبعث لفخامتكم ولأسرة الفقيد بأحر التعازي وأصدق المواساة، مشيدين بما قدم فخامته من خدمات لبلاده، ومثمنين جهوده وإسهاماته أثناء فترة رئاسته، والتي كان لها أثر كبير في تعزيز العلاقات السعودية الأمريكية، راجين لكم الصبر والسلوان".


من جانبه، بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة للرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في وفاة الرئيس الأسبق جورج بوش.


وقال ولي العهد: "تلقيت نبأ وفاة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الأسبق جورج بوش، وأتقدم لفخامتكم ولأسرة الفقيد ولحكومة وشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق بأحر التعازي وأصدق المواساة، راجيًا لكم الصحة والسعادة".


كما بعث ولي العهد برقية لكل من جيب بوش وجورج دبليو بوش في وفاة والدهما؛ قال فيها: "تلقينا ببالغ الألم نبأ وفاة والدكم، ونبعث لفخامتكم بأحر التعازي وأصدق المواساة، راجين لكم ولأسرة الفقيد الصبر والسلوان".
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً