صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يستعرض العلاقات الثنائية مع نظيرته الكندية

فريق التحريرالأربعاء 12 نوفمبر 2025
Xf
وزير الخارجية يستعرض العلاقات الثنائية مع نظيرته الكندية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، وزيرة خارجية كندا أنيتا أناند، وذلك على هامش مشاركة سموه في الاجتماع الوزاري لمجموعة السبع (G7) المنعقد بمنطقة نياغرا في كندا.

وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى مناقشة المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء، سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى كندا آمال يحيى المعلمي، والمدير العام لمكتب سمو الوزير وليد بن عبدالحميد السماعيل.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً