صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين وولي العهد.. أمير الرياض يستقبل سفير جيبوتي ورؤساء المجموعات الجغرافية

فريق التحريرالإثنين 3 مارس 2025
Xf
نيابة عن خادم الحرمين الشريفين وولي العهد.. أمير الرياض يستقبل سفير جيبوتي ورؤساء المجموعات الجغرافية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم، أمس، عميد السلك الدبلوماسي سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين بامخرمة، ورؤساء المجموعات الجغرافية المعتمدين لدى المملكة.

وقدّم الجميع التهنئة للقيادة الحكيمة -أيدها الله- باسمهم ونيابة عن أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة بشهر رمضان.

وأعرب أمير الرياض عن شكره للجميع على مشاعرهم الطيبة، سائلًا الله العلي القدير أن يعيد هذا الشهر الفضيل على الجميع بالخير والنماء والازدهار.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً