صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

فهد بن حثلين يعلن إطلاق جائزة سنوية لأفضل مزرعة إبل أوروبية

على هامش الملتقى الأول لملاك مزارع الإبل في سويسرا

فريق التحريرالثلاثاء 29 أكتوبر 2019
Xf
فهد بن حثلين يعلن إطلاق جائزة سنوية لأفضل مزرعة إبل أوروبية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الإبل الشيخ فهد بن حثلين، موافقة الملتقى الأول لملاك مزارع الإبل الذي انعقد في سويسرا على إطلاق جائزة سنوية لأفضل مزرعة إبل أوروبية، قائلا: «إن الملتقى عُقد اعتزازًا بهويتنا وبمورث الإبل والاهتمام بها ودعمها على المستوى العالمي وعبر أنشطة المنظمة الدولية للإبل».

وأضاف رئيس نادي الإبل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن الملتقى الذي انعقد بإشرافه، وبرعاية المنظمة الدولية للإبل، وافق أيضًا على تأسيس وإشهار الجمعية الأوروبية لملاك مزارع الإبل؛ ليكون مقرها سويسرا وتابعة للمنظمة الدولية للإبل، فضلًا عن تنظيم  مهرجان في سويسرا 29 أغسطس من العام 2020م.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً