صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

أمير جازان يوجه بمضاعفة الجهود الرقابية والمتابعات الميدانية

أكد عدم التهاون في مخالفات الإجراءات الاحترازية..

علي الجريبيالأحد 23 مايو 2021
Xf
أمير جازان يوجه بمضاعفة الجهود الرقابية والمتابعات الميدانية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وجه الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الجهات الحكومية بالمنطقة بمضاعفة الجهود الرقابية والمتابعات الميدانية والعمل بشكل مكثف وعلى مدار الساعة وعدم التهاون في رصد أي مخالفات تتعلق بتطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

وأكد ضرورة التقيد بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي حددتها وزارة الصحة، مؤكدًا حرصه ونائبه على متابعة كل ما يسهم في الحد من التجمعات وتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية الصحية بالتنسيق مع الأمانة والتجارة والشؤون الإسلامية والجهات المعنية الأخرى بالمنطقة.

ودعا ‏أمير جازان المواطنين والمقيمين للتعاون مع الجهود القائمة على خدمتهم وحمايتهم بدعم من القيادة الحكيمة والوزارات المعنية من خلال التقيد بتطبيق الإجراءات الاحترازية أثناء تواجدهم بالجوامع والمساجد والمجمعات التجارية والأسواق والمطاعم والأماكن العامة المفتوحة والمغلقة،راجيًا الصحة والسلامة للجميع.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً