صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

السفارة في سنغافورا: السفر للسياحة ما زال ممنوعًا

فريق التحريرالثلاثاء 6 يوليو 2021
Xf
السفارة في سنغافورا: السفر للسياحة ما زال ممنوعًا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكدت سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية سنغافورا، أن السفر من أجل السياحة إلى سنغافورا ما زال ممنوعًا، مشيرة إلى أن السفر يتطلب موافقة مسبقة من الجهات المختصة بالبلاد.

وقالت السفارة في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إنها تود إفادة المواطنين السعوديين بأن تعليمات السفر إلى سنغافورا لا تزال تخضع للإجراءات الاحترازية التي سبق الإعلان عنها، ومن ضمنها الحصول على موافقة الجهات السنغافورية قبل السفر، ليس من ضمنها السفر للسياحة.

كما يتطلب السفر فحص PCR لفيروس كورونا والحجر الصحي لمدة ١٤يومًا في فنادق مخصصة على نفقة المسافر.

اقرأ أيضا:

السفارة في سنغافورة: التعليمات الحالية لا تسمح بالسفر.. وحالات استثنائية

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً