صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

«بن فرحان» يجري اتصالًا هاتفيًا بوزير خارجية سنغافورة

فريق التحريرالإثنين 21 أغسطس 2023
Xf
«بن فرحان» يجري اتصالًا هاتفيًا بوزير خارجية سنغافورة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية اليوم اتصالاً هاتفياً، بمعالي وزير خارجية جمهورية سنغافورة الدكتور فيفيان بالاكريشنان.

وجرى خلال الاتصال استعراض أوجد العلاقات المتطورة بين البلدين الصديقين، وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة، بالإضافة إلى مناقشة مجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك كما تطرقا الجانبان إلى سبل تكثيف التنسيق الثنائي بما يخدم مصالح البلدين.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً