كشف المركز الوطني للأرصاد عن المدن التي سجلت أعلى درجة حرارة اليوم السبت في المملكة.
وأوضح المركز في تغريدة على "تويتر"، أن الأحساء سجلت الأعلى حرارة اليوم بـ49 درجة مئوية، فيما سجلت الدمام 48 درجة مئوية.
وأشار المركز إلى أن وادي الدواسر وشرورة سجلتا 46 درجة مئوية، بينما سجلت جدة والقيصومة 45 درجة مئوية.
ومن جانبه قال متحدث الأرصاد حسين القحطاني أن شهر أغسطس المقبل عادة ما يكون الأعلى حرارة وتسجل فيه درجات حرارة مرتفعة بسبب تأثير منخفض الهند الموسمي، والذي يؤثر على الكويت والعراق والمناطق الشرقية والوسطى من المملكة.

