صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

بالفيديو.. أمير جازان يتلقى جرعة لقاح كورونا.. ونائبه يشيد بالتجهيزات الطبية

تزامنا مع بدء المرحلة الثانية من حملة التطعيمات

فريق التحريرالخميس 18 فبراير 2021
Xf
بالفيديو.. أمير جازان يتلقى جرعة لقاح كورونا.. ونائبه يشيد بالتجهيزات الطبية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تلقى أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ونائب أمير المنطقة الأمير  محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، الجرعة الأولى من لقاح كورونا، تزامنًا مع بدء المرحلة الثانية من التطعيمات بجميع المناطق.

وذكرت إمارة منطقة جازان- عبر تويتر- أن أمير المنطقة تلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا، مشيرة إلى أن نائب أمير المنطقة تلقى أيضا الجرعة الأولى من اللقاح، وأشاد بالتجهيزات الطبية ورعاية وحرص القيادة الرشيدة لصحة المواطن والمقيم.

وبدأت وزارة الصحة، اليوم الخميس، المرحلة الثانية للتطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا، في كل مناطق المملكة، ودعت الوزارة، الراغبين بأخذ اللقاح، إلى معرفة أماكن مراكز اللقاح وحجز الموعد من خلال تطبيق (صحتي) وذلك حسب الفئات المستهدفة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اقرأ أيضا:

جازان.. أمير المنطقة يشدد على ضرورة تفعيل «توكلنا» وتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً