باشر الإسعاف الجوي بمنطقة تبوك أول بلاغاته بعد التدخل الإسعافي نتيجة بلاغ عن وجود حادث تصادم بطريق حقل، بحسب هيئة الهلال الأحمر السعودي عبر منصة "إكس".
وتبيّن وجود مصاب بحالة خطرة، تم نقله عبر الإسعاف الجوي بزمن قياسي لمستشفى الملك فهد التخصصي في تبوك.
#بلاغ_إسعافي | 🚑🚁#الإسعاف_الجوي بمنطقة #تبوك يباشر أول بلاغاته
— هيئة الهلال الأحمر السعودي (@mediasrca) October 14, 2023
بعد التدخل الإسعافي نتيجة بلاغ عن وجود حادث تصادم بطريق حقل تبيّن وجود مصاب بحالة خطرة تم نقله عبر الإسعاف الجوي بزمن قياسي لمستشفى الملك فهد التخصصي في تبوك pic.twitter.com/HQpFtWMJk3