أعلنت أمانة العاصمة المقدسة إعادة تأهيل ممشى أم المؤمنين زينب الهلالية بحي الشوقية.
وأوضحت الأمانة عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» أن ذلك تم بزراعة 4000 متر مربع من النجيل الطبيعي ، وتكريب 50 نخلة بالإضافة إلى أعمال النظافة و الصيانة الدورية للنافورة والشلال و العاب الأطفال و شبكات الري.
وأشارت الأمانة إلى أن ذلك يأتي لرفع كفاءة المرافق الخدمية وتوفير أرقى المعايير لتساهم في تعزيز.
