صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

أستاذ عناية مركزة ينصح بعدم الذهاب إلى العمل حال ظهور أعراض تنفسية

فريق التحريرالإثنين 9 مايو 2022
Xf
أستاذ عناية مركزة ينصح بعدم الذهاب إلى العمل حال ظهور أعراض تنفسية
د. ناصر توفيق أستاذ التخدير والعناية المركزة المساعد في جامعة الملك سعود

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

نصح د. ناصر توفيق، أستاذ التخدير والعناية المركزة المساعد في جامعة الملك سعود، الأشخاص الذين يعانون من مشاكل تنفسية بعدم الذهاب إلى العمل.

كما نصح توفيق باستمرار الإجراءات (الخاصة بالوقاية من كورونا) المتعلقة بعدم المصافحة وتجنب التقبيل، والحفاظ على مسافة آمنة مع الآخرين وغسل اليدين بشكل مستمر.

اقرأ أيضًا: بعد إغلاق شانغهاي.. تراجع الصادرات الصينية بسبب قيود كورونا

وقال أستاذ التخدير والعناية المركزة، بمداخلة لقناة الإخبارية، يجب عدم الحضور إلى العمل في حالة وجود أعراض تنفسية أو ارتفاع في درجة الحرارة.

وأعلنت وزارة الصحة، اليوم الإثنين، تسجيل 565 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية؛ ما يرفع إجمالي الإصابات إلى 755,980 حالة حتى الآن.

وذكرت وزارة الصحة، أنه تم تسجيل 114 حالة تعافٍ جديدة من الفيروس؛ لتصل إجمالي حالات الشفاء إلى 742,677 حالة.

من جانبها قالت استشارية الأمراض المعدية د. حوراء البيات، إن أسباب ارتفاع إصابات كورونا الأخيرة تعود إلى بعض التراخي في الاحترازات أثناء إجازة عيد الفطر المبارك.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً