تحدث مواطن يُدعى عبد الرحمن عن قصة تعاطيه المخـدرات وتورطه في ترويجها، ما أدى به إلى السجن لمدة 3 سنوات.
وقال عبد الرحمن خلال برنامج مفترق طرق على قناة «السعودية»: إنه تعرف على مجموعة من الأشخاص الذين يتعاطون المخـدرات؛ ما دفعه لمشاركتهم والتعاطي برفقتهم حتى أصبح مدمـنًا للمخـدرات.
واضاف أن تعـاطيه للمـخدرات تسبب في عزلته وانقطاعه عن أهله، مبينًا أن أهله قدموا له الكثير من النصائح من أجل الحفاظ على نفسه وعلى أسرته ووظيفته، إلا أنه لم يلتفت إلى نصائحهم لأنه لم يكن بوعيه.
اقرأ أيضًا: مكافحة المخدرات تضبط 61.2 كيلو جرام حشيش في عسير
وأكد أن تعاطيه للمخـدرات دفعه للترويج أملًا في الحصول على الأموال، مبينًا أن اثنين من أصدقائه توفيا إثر أزمة قلبية؛ بسبب تناولهما جرعة مخـدرات كبيرة.
وتابع المواطن أن المخـدرات لا تبعد الهموم والأحزان، عن المتعاطي، بل تدخل صاحبها في دوامة المآسي إلى أن ينتهي به المطاف للمـوت.
وأشار عبدالرحمن إلى أن فرق مكافحة المخـدرات ألقت القبض عليه أثناء ترويـجه للمخـدرات، وتمت إحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ اللازم بحقه، ليتم الحكم عليه بالسجن مدة 3 سنوات.
#مفترق_طرق | رفاق السوء والانقطاع عن الدراسة عوامل أدت لتدهور أوضاع عبدالرحمن!!😱 #قناة_السعودية pic.twitter.com/EBICSTPiOJ
— قناة السعودية (@saudiatv) February 19, 2022
