قام الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس الخميس، بجولة ميدانية بعدد من المواقع بمحافظة فرسان, وذلك ضمن الجولة التفقدية التي يقوم بها للمحافظة.
وشملت الجولة مشروع إسكان حي الشاطئ مخطط ١٣ "، ومشروع الإسكان المخصص لأهالي قرية قماح الجاري تنفيذهما حالياً بالمحافظة، إضافة لمشروع شاطئ البطن السياحي التابع لبلدية محافظة فرسان, ومشروع شاطئ الفقوة التابع للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، مستمعًا لشرح مفصل عن سير العمل بتلك المشروعات وكل ما يضمن تذليل جميع العقبات التي تعترض سير عمل تلك المشروعات والسبل الكفيلة بإنجازها في أسرع وقت ممكن.
ووجه أمير جازان محافظ فرسان ومديري الإدارات الحكومية بمضاعفة الجهود والعمل الجاد لتقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة على أبناء وزوار فرسان، منوهاً بتعاون الأهالي في الجوانب الأمنية والتنموية بالمحافظة.




وثمن الجهود التي يبذلها أفراد حرس الحدود وغيرها من الجهات والقطاعات العسكرية بالمنطقة لحفظ الأمن وخدمة الوطن والمواطن، راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع.
رافق أمير جازان خلال الجولة وكيل إمارة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر ومحافظ فرسان عبدالله بن محمد الظافري وعدد من المسؤولين بالمنطقة.
كما شرّف الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان مساء أمس، حفل أهالي محافظة فرسان بمناسبة الزيارة التفقدية التي يقوم بها للمحافظة، وذلك بساحة الاحتفالات.
وبدئ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم عضو مجلس المنطقة إبراهيم صيادي، أبرز فيها ما شهدته وتشهده المحافظة من تطور ونمو في شتى المجالات الخدمية من كهرباء ومياه وصحة وتعليم وطرق وغيرها من الخدمات، حتى أصبحت فرسان مدينة متكاملة تتوافر بها كل الخدمات.
وتضمن حفل الأهالي قصيدتين شعريتين للشاعرين إبراهيم مفتاح وثويني البقمي، وأوبريتاً وطنيا بعنوان "هل السعد "، فيما كرّم سمو أمير المنطقة المتميزات من الطالبات والموظفات المتميزات بالمحافظة.
حضر الحفل وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد الصقر، ومحافظ فرسان عبدالله الظافري، وأعضاء مجلس الشورى ضيوف جازان وأعضاء مجلس المنطقة وعدد من المسؤولين.
كما التقى الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمس، بمشايخ وأهالي محافظة فرسان، باستراحة البلدية، وذلك ضمن الجولة التفقدية التي يقوم بها للمحافظة.
وأكد خلال اللقاء المهام والواجبات المناطة بالمواطن بوصفه رجل الأمن الأول، والشريك الرئيس مع رجال الأمن لحماية الوطن وحفظ مقدراته ومكتسباته الحضارية.
واستمع أمير المنطقة إلى احتياجات المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها من المشروعات الخدمية والتنمية والسياحية بجميع محافظات المنطقة، ومنها محافظة فرسان، إضافةً لمناقشة عدد من الآراء والمقترحات المقدمة.
حضر اللقاء وكيل الإمارة الدكتور عبدالله الصقر، ومحافظ فرسان عبدالله الظافري وعدد من المسؤولين بالمنطقة.
