أوضحت الجمارك السعودية، أنه يمنع استيراد الساعات الذكية المزودة بكاميرا بغض النظر عن جودة تلك الكاميرا، مشيرة إلى أنه يتم مصادرتها وفرض غرامة مالية.
وذكر حساب «اسأل الجمارك» -عبر تويتر- ردًا على استفسار من مواطن بهذا الخصوص، أنه «يُمنع دخول الساعات المزودة بكاميرا، وفي حال وجودها يتم مصادرتها، وتسجيل محضر ضبط ممنوعات بذلك، وفرض غرامة مالية».
وقال مواطن في استفساره: إنه تمت مصادرة ساعة مزودة بكاميرا ذات دقة منخفضة جدًا، قام بشرائها عن طريق الإنترنت، متسائلًا عن السبب؟.
اقرأ أيضًا:
«الجمارك» تحدد حالتين لاستيراد طائرات الدرون
الجمارك: قيمة البضائع المفسوحة منذ بداية جائحة كورونا تجاوزت 664 مليار ريال
