صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

«الأمن البيئي» تضبط مواطنًا مخالفًا في المنطقة الشرقية

فريق التحريرالسبت 13 يونيو 2026
Xf
«الأمن البيئي» تضبط مواطنًا مخالفًا في المنطقة الشرقية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت القوات الخاصة للأمن البيئي، ضبط مواطن مخالف لنظام البيئة؛ لعدم الالتزام بتعليمات وإرشادات المحافظة على الغطاء النباتي بإشعال النار في الأماكن غير المخصصة لها في المنطقة الشرقية.

 وأشارت القوات الخاصة للأمن البيئي إلى تطبيق الإجراءات النظامية بحقه. وأكدت أن عقوبة إشعال النار في غير الأماكن المخصصة لها في الغابات والمتنزهات الوطنية غرامة تصل إلى (3,000) ريال.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة، وستعامل جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً